إعلان

"التعامل مع بلاغات الطفل".. في دورة تدريبية بكفر الشيخ - صور

10:59 م الإثنين 30 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقد المجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الإثنين، دورة تدريبية عن سياسيات حماية الطفل، بفندق الرياضيين بمدينة كفر الشيخ، بالتعاون مع منظمة يونسيف مصر، لليوم الثاني على التوالي.

وقال صبري عبد المنعم، المنسق العام للجنة حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات لمصراوي، إن اليوم الثاني للدورة جرى تناول محاضرة للمتدربين أعضاء لجان حماية الطفل على مستوى المحافظة في الدورة، حول كيفية رصد البلاغ بالشكل الأمثل، وكيفية التعامل معه في حينها، مع حسن التصرف خلال التعامل مع البلاغ.

وأضاف المنسق العام للجنة حماية الطفل بديوان عام محاظة كفر الشيخ، أن الدورة جرى تنظيمها خصيصًا لأعضاء لجان حماية الطفل في الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، حول كيفية الأداء والمهام أثناء العمل نحو رصد حالات خاصة بالطفل، وذلك في إطار سعى المجلس القومي للطفولة والأمومة لتفعيل منظومة حماية الطفل على المستوى الوطني بالشراكة مع منظمة يونيسيف مصر.

وأكد "عبد المنعم" أن الندوة حاضر فيها ممثلون من هيئة "تيردسوم" بالتنسيق مع منظمة يونسيف مصر.

حضر الدورة في اليوم الثاني، محمد عز، ممثل المجلس القومي للطفولة والأمومة، ومنسق عام المجلس بمحافظة كفر الشيخ، وعمرو العباسي، منسق عام خط نجدة الطفل في المحافظة بجمعية سيدات الأعمال بمدينة فوه، والأخصائيين بالجمعية.

فيديو قد يعجبك: