إعلان

بالفيديو.. لحظة عودة طفل لأسرته بعد 4 أيام من اختطافه في الشرقية

06:32 م الإثنين 30 سبتمبر 2019

خطف طفل - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

حالة من الفرح الممزوج بالدموع شهدتها قرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين؛ فور تمكن الأجهزة الأمنية من تحرير طفل، في الثامنة من عمره، وإعادته لأسرته سالمًا بعد مرور 4 أيام على اختطافه أثناء ذهابه إلى مدرسته.

واستقبلت أسرة الطفل، ابنهم، فور عودته بالزغاريد وصيحات الفرح، قبل أن يقوم الجميع باحتضان الصغير فور نزوله من سيارة الشرطة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من أسرة الطفل "أدهم أحمد علاء الدين" 8 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، مُقيم بقرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، بقيام مجهولين باختطافه أثناء ذهابه للمدرسة يوم الخميس الماضي.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي، بإشراف العقيد شريف حماده، رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الشمال، برئاسة الرائد محمد ثروت، رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء ماجد الأشقر.

وأسفرت الجهود عن تحديد مكان الطفل والخاطفين، فيما توجهت قوة أمنية مكبرة لاستعادة الطفل سالمًا، وأثناء مداهمة المكان لاذ الجناة بالفرار، فيما تمكنت القوات الأمنية من استعادة الطفل سالمًا، وجاري ملاحقة المتهمين.

فيديو قد يعجبك: