إعلان

"هجيب حاجة ساقعة".. مصرع شقيقين سقطا من الطابق الرابع بالإسكندرية

02:57 م الأحد 29 سبتمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي طفلين شقيقين مصرعهما، اليوم الأحد، آثر سقوطهما معًا من شباك الشقة سكنهما بالطابق الرابع، بعقار سكني بمنطقة غبريال شرق الإسكندرية، أثناء قيامهما باللهو أعلى سرير حجرة النوم.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغًا بسقوط طفلين من أعلى عقار بشارع ابن مؤنس بمنطقة غبريال ووفاتهما.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة أول الرمل إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثتي "أحمد. أ" 5 سنوات، وشقيقته "ساندي.أ" 3 سنوات، بهما كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال والدتهما، قالت إنها تركت الطفلين يلعبان أعلى سرير غرفة النوم، ونزلت الشارع لشراء "حاجة ساقعة" للمدرس الذي حضر للمنزل لإعطاء درس خصوصي لابنيها الآخرين.

وأشارت الأم في التحقيقات إلى أنه بمجرد خروجها من باب العقار وجدت طفليها "أحمد" و"ساندي" جثث هامدة غارقين في الدماء أمامها في الشارع، ولم تتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وتبين من التحريات أن الطفل "أحمد" اختل توازنه أثناء لهوه أعلى السرير الملاصق للشباك وأثناء سقوطه في الشارع أمسك بشقيقته "ساندي" فسقطت فوقه ولقيا مصرعهما.

وأكدت كاميرات المراقبة بمحل السوبر ماركت المواجه للعقار محل الحادث، صحة التحريات حيث تبين أن الطفل سقط بظهره في الشارع بينما سقطت الطفلة بوجهها.

وبإعادة سؤال والدتهما، أكدت في التحقيقات أن شباك غرفة النوم كان مغلقا وقت الحادث إلا أن "الشنكل" الخاص بالشيش كان تالفا.

حرر محضرًا بالواقعة بقسم شرطة أول الرمل، وجرى نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

من جانبه أمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة الرمل، بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة، وصرح بدفن الجثتين عقب انتهاء التشريح.

فيديو قد يعجبك: