إعلان

نائب برلماني في السويس يحذر: دعوات "الإخوان الإرهابية" تستهدف هدم الدولة

12:10 م الخميس 26 سبتمبر 2019

مجلس النواب

السويس – حسام الدين أحمد:

قال عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إن دعوات الجماعة الإرهابية تستهدف النيل من وحدة الشعب المصري، ومن الضروري الحفاظ على الدولة المصرية والجيش والشرطة وكافة المؤسسات.

وأضاف النائب عبد الحميد كمال، في بيان له اليوم الخميس، إن الأيام الماضية شهدت ظهور حملة إعلامية ممنهجة من جماعة الإخوان الإرهابية، والقنوات الممولة والداعمة لهذا الكيان الإرهابي، من بينها قناة فضائية معادية وقنوات الإخوان، في محاولة حشد المواطنين بمعلومات غير حقيقية وشائعات ضد الدولة المصرية، بهدف نشر الفوضى وهدم مؤسسات الدولة المصرية.

وتابع البرلماني في بيانه الذي حمل عنوان، "لا للفوضى والتخريب ونعم لسلامة الوطن" أن وقوف المصريين ضد المحاولات الظلامية والخبيثة تريد إعادة رعاة الإرهاب والتطرف، يأتي من منطلق حرصهم على سلامة وأمن بلادهم وتطويرها للأفضل.

وأكد على ضرورة إجراء تقييم علمي وموضوعي للأسباب التي أدت إلى الأحداث الاخيرة ووضع التحديات لمواجهتها وإزالة أي أسباب قد تؤدي للاحتقان مع الشباب المصري الذي يمثل أكثر من 65% من جموع الشعب، ويعتبرون مستقبل البلاد.

بالإضافة إلى وضع أولويات وأهداف التنمية المستدامة نحو أهداف الصناعة والزراعة والتجارة والمعلنة في رؤية 2030 وإتاحة أفضل مناخ للهامش الديمقراطي لدعم ومساعدة الأحزاب والنقابات والجمعيات الأهلية للقيام بأدوارها باعتبارها هيئات ومنظمات ديمقراطية.

واستطرد النائب، أنه يثق في شعب السويس الواعي المثقف الذي كان دائما يضرب النموذج بالوقوف ضد أي محاولة لهدم الدولة المصرية والحفاظ على مقدراتها والدفاع عنها، مؤكدًا على دعم مؤسسات الدولة ضد هذه الحرب الارهابية القذرة وكل الدعم للقوات المسلحة المصرية وللشرطة الوطنية والقضاء المصري.

فيديو قد يعجبك: