إعلان

وزارة الصناعة تنظم دورات تدريبية لموظفين في الوادي الجديد

11:46 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2019

محمد عبد الله مدير مركز الصناعات الحرفية بالوادي ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن مركز الصناعات الحرفية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ دورات تدريبية لموظفي المركز من خلال فريق من مركز تحديث الصناعة التابعة لوزارة الصناعة.

أكد محمد عبد الله، مدير مركز الصناعات الحرفية بالوادي الجديد، أن وفد من مركز تحديث الصناعة يجرى حاليا داخل المركز دورات تدريبيه للعاملين داخل المركز عن الشئون المالية والإدارية، والتي تساعد في تنظيم وارتفاع العمل الإداري بالمركز.

وأضاف عبد الله، أن محاضري ومدربي تحديث الصناعة ينفذون حاليًا عددًا من الدورات المهنية الحرفية فى صناعات الكليم والسجاد والخزف والأرابيسك والفخار، وذلك لإعداد كوادر مدربة يمكنها تدريب عدد من المهتمين بالصناعات الحرفية، وكذلك خلق كوادر مدربة داخل المركز.

أشار إلى، أن المركز يشارك فى المعرض الدائم الخاص بوزارة الصناعة من منتجات الوادي الجديد ومصنع الحرف اليدوية، لافتًا إلى أن المركز سوف يشارك بعدة معارض داخلية فى العيد القومي للمحافظة، وكذلك مهرجان التمور المزمع تنفيذه خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلى أن هناك عده دورات سوف تنظم خلال شهر نوفمبر المقبل وهى دورات خاصة بإدارة المشروعات الصغيرة والمحاسبة المالية وإدارة الأعمال وتأتى هذه الدورات بالتنسيق بين مركز الصناعات الحرفية، ومنظمة جنوب الجنوب الإيطالية.

فيديو قد يعجبك: