• "تموين الإسكندرية" تنفي القبض على موظفين متهمين بالاستيلاء على أموال الدعم

    06:25 م الأحد 22 سبتمبر 2019
    "تموين الإسكندرية" تنفي القبض على موظفين متهمين بالاستيلاء على أموال الدعم

    ارشيفية

    الإسكندرية – محمد البدري:

    رصدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، تجاوزات في بعض المكاتب التابعة لها بالمحافظة لمحاولة الاستيلاء على أموال الدعم.

    ونفت مديرية تموين الإسكندرية في بيان صادر عنها اليوم الأحد، ما جرى تداوله حول إلقاء القبض على من المتورطين في المخالفات التي تم كشفها، مؤكدة أن التحقيقات لا تزال مستمرة وأن سبب عدم ضبط أحد من مسؤولين المكاتب حتى الآن، راجع إلى تناوب أكثر من رئيس مكتب ولتحديد المسئوليات.

    وقال بيان المديرية: "تابعت مديرية التموين والتجارة الداخلية ما تم تداوله اليوم على بعض المواقع وصفحات المجتمع المدني لخبر استيلاء مسئولين من مديرية تموين الإسكندرية على أموال الدعم، وتوضح المديرية أنه تم رصد تجاوزات في بعض مكاتب التموين لمحاولة العبث بأموال الدعم".

    وتابع البيان أنه جرى التنسيق بين المديرية وأجهزة الأمن المعنية، من الإدارة العامة لمباحث التموين، ومباحث التموين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة الأمر إلى وكيل النائب العام لمباشر التحقيق.

    ودعت مديرية تموين الإسكندرية وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام لتوخي الحذر عند نشر أي معلومات دون الرجوع إلى جهات التحقيق لعدم الإضرار بمسار التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان