إعلان

محافظ السويس يفتتح مدرسة الشيخ جابر الصباح

12:15 م الأحد 22 سبتمبر 2019

السويس حسام الدين أحمد:

افتتح اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، مدرسة جابر الصباح للتعليم الأساسي بمدينة السلام 1، والتي تتسع 16 فصل دراسي بتكلفة إنشاء 5.5 مليون جنيه.

وساهمت المدرسة في تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور الذين نقلوا أبنائهم إلى المدرسة الجديدة القريبة من منازلهم، وتقليل نسبة كثافات الفصول.

كما افتتح اللواء صقر، اليم الأحد ترافقه سلمى الشاعر مدير التعليم والقيادات التعليمية، توسعات مدرسة الدكتور مصطفى مشرفة الرسمية المتميزة للغات، بمدينة السلام، وتمثلت التوسعات في إنشاء مبنى جديد يتسع 28 فصل دراسي، بتكلفة 8.8 مليون جنيه.

وانتقل عقب ذلك محافظ السويس، لتفقد مدرسة السويس الثانوية العسكرية للصناعات البحرية، والتي جرى تحويلها إلى النظام العسكري في خطوة لاقت رضا واستحسان أولياء الأمور وأهالي السويس، خاصة مع زيادة فصلين دراسيين للمدرسة والنزول بدرجات القبول 15 درجة.

وتحدث اللواء "صقر" مع طلاب المدرسة وحثهم على الاهتمام بالدراسة، والانتماء للمكان والحفاظ عليه والاستفادة من التطوير الذي جرى بالمنشأة التعليمية، لتكون مؤهلة لتخريج طلاب فنيين قادرين على الوفاء بمطالب سوق العمل في مجال إصلاح السفن والعائمات البحرية.

وحرص صقر على تفقد قسم الطاقة المتجددة بالمدرسة، والذي استحدثه تعليم السويس وتكلف تجهيزه 4 ملايين جنيه، بهدف رفع مهارات الطلاب الفنية.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market