إعلان

"المجلس الثقافي البريطاني" ينظم ورشة جائزة المدرسة الدولية لطلاب الإسماعيلية والسويس

10:51 م السبت 21 سبتمبر 2019

المجلس الثقافى البريطانى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- محمد عوض:

نظم المجلس الثقافي البريطاني، ورشة "جائزة المدرسة الدولية"، اليوم السبت، في مدينة الإسماعيلية، التي يتنافس فيها 35 مدرسة من مدينتي السويس والإسماعيلية.

وحضر الورشة مروة عبدالعظيم مدير برنامج التدريبي بالمجلس الثقافي البريطاني، والدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وحمزة شطا مدير إدارة التجريبيات.

وقالت مدير برنامج التعليم بالمجلس البريطاني، إن الجائزة جزء من برنامج ربط الصفوف الدراسية، ويمنحها المجلس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم منذ عام 2009 في مصر، وهي جائزة تؤمن إطار للمدارس للعمل على أنشطة دولية وضمان استفادة أكبر عدد من طلاب المدارس بهذة الأنشطة.

وأضافت، أن الجائزة تعمل على تطوير مهارات الطلاب من خلال المشاركة في خلق مواطنين عالميين، بالإضافة إلى إدارة مدرسية تشجع العولمة والمواطنة وتطوير وإثراء التعليم والتعلم.

وجائزة المدرسة الدولية هي معيار اعتماد دولي وليست منافسة، حيث لا يوجد حد لعدد المدارس المشاركة التي يمكن أن تنال الجائزة وتشمل جميع الأعمار وجميع أنواع التعليم، وتمنح المدارس الفائزة فرصة لتكوين علاقات عامة قوية، حيث تحصل على الاعتراف والاعتماد الدولي، من قبل وزارة التربية والتعليم والمجلس الثقافي البريطاني في مصر.

وتقدم للجائزة العام الماضي 45 مدرسة حصل منها 44 مدرسة على المستوى الكامل، ومدرسة وحيدة على المستوى المتوسط، بينما تقدم هذا العام 99 مدرسة على مستوى جميع محافظات مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان