• بالصور- افتتاح معرض "حياة كريمة" في كفرالشيخ

    06:09 م السبت 21 سبتمبر 2019

    كفرالشيخ- إسلام عمار:

    افتتح اللواء خالد حسن رئيس مركز ومدينة دسوق في كفرالشيخ، اليوم السبت، رفقة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، معرض "حياة كريمة" لمستلزمات المدارس، التي أقامته إدارة دسوق التعليمية بمدرسة النجاح الإعدادية بنات فيي اليوم الأول للعام الدارسي الجديد 2019 - 2020.

    ويضم المعرض ملابس وأدوات مدرسية للطلاب الأكثر احتياجًا من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الثانوية بالمجان.

    أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، على هامش افتتاحها المعرض، أن إقامة معرض يتبع إدارة دسوق التعليمية، يعد لفتة طيبة وشعور طيب من العاملين بالتربية والتعليم المشاركين في المبادرة ورجال الأعمال المحبين للمشاركة المجتمعية.

    ولفتت وكيل الوزارة، إلى أن هناك عدد من المعارض جرى إقامتها لتقديم الملابس والأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بالمجان للطلاب الأكثر احتياجًا تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتطبيقًا لتوجيهات الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

    وفي السياق قال اللواء خالد حسن مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، على هامش افتتاح المعرض، إن هناك تعاون كبير بين مجلس مدينة دسوق، ورؤساء القرى والإدارة التعليمية، تنظيم حملات نظافة بصفة مستمرة خلال الأيام الماضية بداية من أول سبتمبر الجاري، تشمل تقليم الأشجار ورفع كفاءة النظافة، وجميع الإشغالات بجوار المدينة.

    جاء ذلك بحضور مصطفى مرعي، مدير عام إدارة دسوق التعليمية، وقيادات تعليمية بمديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ، وإدارة دسوق التعليمية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان