إعلان

رئيس جامعة الإسكندرية: المنشآت الرياضية جاهزة لاستقبال الطلاب

11:49 ص السبت 21 سبتمبر 2019

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

استقبلت كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية في ثوبها الجديد بعد تطويرها ورفع كفاءتها، اليوم السبت، نحو 180 ألف طالب وطالبة، وذلك في اليوم الأول لانطلاق العام الجامعي الجديد.

ومن جانبه، قال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، إنه تم إعلان الجداول الدراسية للطلاب وإعداد أماكن المحاضرات والمعامل والقاعات والورش والمكتبات.

ووجه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بضرورة تحقيق الانضباط منذ اليوم الأول، وتواجدهم مع أعضاء هيئات التدريس والهيئة المعاونة، ضمانًا لحُسن سير العملية التعليمية.

وأعرب الكردي، عن تطلعه إلى عام جديد تتحقق فيه كافة أهداف العملية التعليمية من خلال الالتزام بالضوابط واللوائح والأعراف والتقاليد الجامعية.

وأشار إلى أنه جرى عمل خطة كاملة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي، لدمجهم في الأنشطة المختلفة سواء رياضية أو ثقافية أو فنية أو جوالة، وذلك من خلال إدارات رعاية الشباب بجميع الكليات، وفرق القادة الاجتماعيين.

وأضاف رئيس جامعة الإسكندرية، أن العام الدراسي الجديد يشهد اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية؛ إيماناً بدورها الهام في بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، لافتا إلى انتهاء تجهيز المنشآت الرياضية بالجامعة "استاد، ملاعب، حمامات سباحة".

فيديو قد يعجبك: