إعلان

تجديد حبس 3 متهمين اغتصبوا ربة منزل في الشرقية

11:48 ص السبت 21 سبتمبر 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الإبراهيمية الجزئية، بالشرقية، اليوم السبت، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم باعتراض طريق "توك توك" تستقله ربة منزل، وطفلها الرضيع، وطفلة 4 سنوات، وتناوبوا اغتصاب المجني عليها تحت تهديد السلاح.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "علياء.ع" 30 سنة، ربة منزل، مُقيمة ببندر الإبراهيمية، بأنها أثناء توجهها لمستشفى "الإبراهيمية" المركزي، برفقة ابنتها الصغيرة، 4 سنوات، ورضيعها اعترض 3 شباب مجهولي الهوية طريق الـ"توك توك" الذي كانت تستقله وخطفوها وتعدوا عليها جنسيًا.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، برئاسة الرائد أحمد غالب، رئيس مباحث الإبراهيمية، وتبين صحة الواقعة.

وبكشف هوية المتهمين، تبين أن أحدهم لديه كارت معلومات وسبق اتهامه في قضية حيازة مُخدرات، واثنين من أصدقائه، بينهما عاطلًا.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين، بقيادة الأول، أخرجوا المجني عليها من التوك توك، وعندما حاول سائق التوك توك اعتراضهم تعدوا عليه بالضرب وأوثقوه بالحبال وتركوه بجوار الطفلة المريضة، قبل أن يختطفوا الأم تحت التهديد إلى مكان بعيد عن الأهالي وتناوبوا التعدي عليها جنسيًا.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وهم كلًا من: "محمد. ف" 31 سنة، وشهرته "محمد دعبس"، نجار مسلح، و"محمد. إ" 29 سنة، بائع خردة، و"كريم. ع" 19 سنة، عاطل.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2122 إداري الإبراهيمية لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان