إعلان

طلب ممارسة الشذوذ.. اعترافات حارس عقار متهم بقتل عجوز وإحراق جثته بالإسكندرية

09:17 م الجمعة 20 سبتمبر 2019

ضبط حارس عقار متهم بقتل عجوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أدلى حارس عقار، متهم بقتل عجوز وإضرام النار في جثته، بمنطقة البيطاش بالإسكندرية، باعترافات تفصيلية حول تفاصيل ارتكاب الجريمة وملابساتها، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه يوم الواقعة فوجئ بالمجني عليها عاريًا، وطلب منه ممارسة الشذوذ، إلا أنه رفض ونهره، مضيفًا أنه عقب رفضه نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى تشابك بالأيدي.

وأكد المتهم أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، لكن دفعه إلى الخلف فسقط على ظهره وارتطمت رأسه ف الأرض، موضحًا: "حين رأيت الدم يسيل من المجني عليه وعلمت أنه فارق الحياة، لم استطع التفكير في فعل أي شيء، وأضرمت النار في الحجرة، ظنًا مني أن ذلك سيخفي معالم الجريمة وهربت خائفًا".

وكشفت مديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الجمعة، غموض واقعة العثور على جثة رجل على المعاش، به حروق متفرقة في الجسد، داخل حجرة نومه في منطقة البيطاش بالدخيلة.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي، من ضبط حارس الفيلا المجاورة لموقع البلاغ، المتهم بالتخلص من المجني عليه، لمطالبته بممارسة الشذوذ الجنسي.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ببلاغ مقدم من أحد الأهالي بحريق في إحدى فيلل شارع الحنفية، بمنطقة البيطاش، دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتهم وسيارة الإسعاف إلى محل البلاغ، وجرت السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين بالفحص وجود جثة شخص مسجى على الأرض، عاري الجسد داخل حجرة نومة، بالطابق الثاني، في ظروف غامضة ويشتبه بوجود شبة جنائية.

أمر مدير أمن لإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، من إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكب الواقعة.

وأكدت تحريات ضباط البحث الجنائي من تحديد هوية المجني عليه ويدعي "م. ن. ف."، بالمعاش، مقيم بمحافظة القاهرة، وبجواره أسطوانة غاز، وبه إصابة بالرأس، وحروق متفرقة بالوجه واليد اليمني، وتبين بالفحص بأنه يتردد على الفيلا المشار إليها "مستأجرة قانون قديم"، بمفرده بصفة دورية.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه حارس الفيلا المجاورة ويدعى "ح. ا."، مقيم بمحافظة البحيرة، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبطه وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة لمطالبة الضحية بممارسة الشذوذ الجنسي معه.

وأخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة الدخيلة، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، وجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس المتهم "ح. ا." حارس الفيلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شخص وإضرام النيران به، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الوقعة.

فيديو قد يعجبك: