المدير الفني.. لاعبون ومدربون يضعون التشكيل الأمثل لمباراة الأهلي والزمالك

03:07 م الجمعة 20 سبتمبر 2019
المدير الفني.. لاعبون ومدربون يضعون التشكيل الأمثل لمباراة الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك

كفر الشيخ - إسلام عمار:

يعيش جماهير كرة القدم في مصر اليوم الجمعة، على وقع المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك على لقب بطولة السوبر المحلي، والمقرر لها السابعة من مساء اليوم على استاد برج العرب.

"لو أنت المدرب تشكيلك إيه لمباراة السوبر" سؤالًا جرى طرحه على لاعبين ومدربين سابقين أو حاليين من أبناء محافظة كفر الشيخ.

نبيل جاويش، لاعب نادي دسوق، ومنتخب مصر تحت 18 سنة، والمنتخب العسكري السابق، قال إنه في حالة قيادته لنادي الزمالك، الذي يشجعه، في مباراة السوبر المصري، فلن يخرج عن محمد عواد في حراسة المرمى، وحمدي النقاز، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وعبد الله جمعة، وفرجاني ساسي، وطارق حامد، واوباما، وشيكابالا، وبن شرقي، ومصطفى محمد.

ورجح لاعب منتخب مصر العسكري السابق، وصول المباراة إلى ضربات الترجيح، لتحسم الفائز ببطولة السوبر المصري، ويصعب التكهن بنتيجتها وهذا المعتاد على المباريات الكبيرة في بطولات الدوري أو الكأس أو السوبر المصري.

أما إبراهيم الشهيدي، لاعب ومدرب نادي بيلا وبلقاس السابق، فتمنى الفوز للنادي الأهلي، وفي حالة قيادته للأحمر، فسوف يضم في التشكيل، محمد الشناوي، محمود متولي، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة وأحمد فتحي، وعلى معلول، بينما توقع نتيجة المباراة بفوز الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وفي ظل عدم الانتماء للأحمر والأبيض، أكد محمود خضر، لاعب نادي غزل المحلة السابق، أنه لا ينتمي لكلا الناديين الأهلي والزمالك، بل ينتمي لنادي غزل المحلة، مضيفًا أن هناك عناصر يضمها القطبين تستطيع تحويل مجريات الأمور في أي وقت خلال المباراة.

وأوضح أن المطلوب في المباراة الروح والالتزام بالأخلاق الكروية بين لاعبي الفريقين وكذا جهازهما الفني، حتى تخرج المباراة لتليق باسم مصر وخاصة أمام طاقم التحكيم الألماني الذي سيدير المباراة.

من جانب آخر أكد حسني سلامة، أحد أشهر مدربي حراس المرمى بمحافظة كفر الشيخ، لمصراوي، أن ميوله الكروية تتجه نحو النادي الإسماعيلي، ويرى أنه في حالة تدريبه لحراس المرمى ضمن الجهاز الفني لأحد القطبين فتكون الأفضلية لنادي الزمالك ويدفع بمحمد عواد حارس الزمالك لحراسة عرين الأبيض نظرًا لإمكانياته العالية، موضحًا أن عواد سوف يكون مفاجأة مصر في الأيام المقبلة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 114475

    عدد المصابين

  • 102268

    عدد المتعافين

  • 6596

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 61299884

    عدد المصابين

  • 42391513

    عدد المتعافين

  • 1437622

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي