إعلان

قبل هروبه.. حبس مندوب مبيعات استولى على 10 ملايين جنيه من ضحاياه في قليوب

01:59 م الخميس 19 سبتمبر 2019

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من ضبط مندوب مبيعات، استولى على مبالغ مالية من أصحاب صيدليات، تقدموا ببلاغات ضده.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعد تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم قليوب، بورود عدة بلاغات من أصحاب صيدليات بتعرضهم للنصب على يد "محمود.ا.ع"، مندوب مبيعات بشركة أدوية، استولى منهم على مبالغ تخطت 10 ملايين جنيه بحجة استثمارها في تجارة الأدوية مستغلا عمله بشركة أدوية.

تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية للتحري حول الواقعة ومدى صحتها.

وتبين من التحريات أن المتهم استغل صفته كمندوب مبيعات لإحدى شركات الأدوية الكبرى وأوهم ضحاياه من الأطباء أصحاب الصيدليات بقدرته على المكسب السريع عن طريق تأسيس شركة مساهمة في تجارة الأدوية واستولى على 10 ملايين جنيه واختفى بعد أسابيع بمحافظة القاهرة.

وتمكنت وحدة مباحث القسم بإشراف المقدم محمود عقل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط المتهم قبل هروبه وضبط بحيازته جواز سفر وشهادة التخرج وشهادة تأدية الخدمة العسكرية ومبلغ مالي، حيث كان ينوي السفر خارج البلاد.

وبالعرض على النيابة العامة قرر أحمد الإمبابي رئيس نيابة قليوب، اليوم الخميس، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: