إعلان

بالصور- محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض "حياة كريمة"

08:50 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، معرض "حياة كريمة"، لتوفير مستلزمات المدارس للطلاب غير القادرين مجانًا بمدرسة على عبدالشكور للتعليم الأساسي، بشرق كفرالشيخ، تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2019 - 2020، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية، لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

وتفقد محافظ كفرالشيخ، أقسام المعرض مشيدًا بجودة المنتجات وتنوعها، فيما دعا المجتمع والمدارس لتكرار المبادرة في مدارس مدن وقرى المحافظة كنموذج مشرف من تكافل وترابط المجتمع والحث على الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية وتخفيف العبء عن كاهلهم.

وقال محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن معرض "حياة كريمة" يضم 7 آلاف قطعة مدرسية عبارة عن أدوات مكتبية، وزي مدرسي، وأحذية وشنط لجميع المراحل التعليمية، ومواد غذائية وسلع استهلاكية، وذلك بمشاركة رجال الأعمال والمعلمين في المدرسة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والعميد سامح رشاد، مدير مرور كفرالشيخ، والعقيد سامح العزب، وكيل إدارة المرور، والدكتور سلامة الويشى، مدير عام التعليم، وهالة النواصرة، مدير إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، وغادة النحاس، مدير عام المتابعة بالتربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية.

فيديو قد يعجبك: