إعلان

بالصور– كأس مصر للسباحة.. "القناة" يتربع على الصدارة في ثاني أيام البطولة

06:37 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

شهدت منافسات اليوم الثاني للمرحلة الأولي من بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة، اليوم الأربعاء، تصدر نادي القناة الترتيب العام للبطولة المقامة في الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر الجاري بالإسكندرية.

واحتل النادي الأوليمبي المركز الثاني في النتائج الإجمالية فيما حل نادي سموحة في المركز الثالث وفقا لترتيب القائمة، وذلك في منافسات تحت سن 12 و13 سنة.

وأسفرت نتائج سباق ٢ كم أولاد مرحلة ١٢ سنة، عن فوز السباح مهند محمد فوزي من النادي الأوليمبي بالمركز الأول، تلاه محمود أحمد السيد من نادي القناة الرياضي بالمركز الثاني، ثم أحمد محمد محمد لاعب نادي القناة في المركز الثالث.

وعن نتائج سباق ٢ كم بنات مرحلة ١٢ سنة، فازت السباحة جنة عمرو عبد الخالق من نادي القناة الرياضي بالمركز الأول، تلاها خديجة عبد العزيز لاعبة نادي الصيد المصري في المركز الثاني، ثم السباحة نور على محمد من النادي الأوليمبي في المركز الثالث.

كما أسفرت نتائج سباق ٣ كم في منافسات تحت ١٣ سنة أولاد، عن فوز محمد عصام محمد من النادي الأوليمبي بالمركز الأول، وحصل السباح مازن تامر سليمان من نادي القناة على المركز الثاني، ثم محمود أحمد محمد من نادي الاتحاد السكندري بالمركز الثالث.

في الوقت نفسه فازت السباحة فجر أسامة فاروق من نادي القناة بالمركز الأول، في سباق ٣ كم تحت ١٣ سنة بنات، وحصلت السباحة ندى شريف محمد من النادي الأوليمبي على المركز الثاني، تلاها السباحة حنين أسامة من نادي القناة في المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك: