إعلان

بالصور.. السفير الأرجنتيني يبحث مع محافظ دمياط توطيد العلاقات التجارية

01:42 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم

استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إدواردو أنطونيو فاريلا، السفير الأرجنتيني بمصر، لبحث سبل توطيد العلاقات التجارية بين البلدين، والمحافظة بشكل خاص، لما يتوافر بها من آفاق استثمارية في مجالات مختلفة.

وتناول الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء، عددًا من المشاريع الاستثمارية بالمحافظة، والتي يمكن التعاون من خلالها، وعلى رأسا مدينة دمياط للأثاث، باعتبارها أرضية ملائمة لدفع الاستثمار لتنمية الحركة الاقتصادية داخل الإقليم، حيث تعد مدينة متكاملة متخصصة في صناعة الأثاث.

وبيّنت "عوض" أن المدينة تضم كذلك العديد من الحرف والصناعات الصغيرة والمتوسطة والصناعات المغذية للأثاث، كما تضم المحافظة منطقة تجارية وتسويقية تضم مركزًا تجاريًا لتسويق الأثاث وأرض معارض وفندق، ومركز دولي للمؤتمرات، تشمل خدمات إدارية، ومستشفى ومعهد فني للتصميم الحرفي وخدمات مكملة لها، بالإضافة إلى المراكز التكنولوجية التي يمكن توفير مدربين محترفين من الأرجنتين لتقديم الدعم الفني لهم.

وأكدت المحافظ، أن دمياط بها العديد من الجوانب الخصبة للاستثمار، لما فيها من العديد من الصناعات الأخرى مثل الصناعات الخاصة بالأسماك والحلويات والألبان، إضافة إلى موقع المحافظة الجغرافي، والذي يضم أماكن سياحية كمدينة رأس البر، وكذا عدد من المناطق الأثرية.

وأبدى السفير "إدواردو" إعجابه الشديد بتجربة المحافظ الرائدة، وأسلوب قيادتها فى العمل بشتى المحاور التنموية، فضلًا عن جهودها لتحقيق التنمية الشاملة، بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: