بالصور.. شباب ألمان يدعمون مرضى الأورام بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

01:32 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019

الأقصر- محمد محروس:

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان بمحافظة الأقصر، وفدًا من شباب وطلاب جامعات ومدارس ميونيج بدولة ألمانيا، لتقديم الدعم المعنوي ورسم البسمة على وجوه مرضى السرطان من محافظات الصعيد خلال تلقيهم جرعات العلاج المختلفة بالمستشفى.

وجاءت زيارة الشباب وطلاب المدارس والجامعات الألمانية لدعم مرضى السرطان بالمستشفى، على هامش فعاليات أسبوع الشباب المصري الألماني الذي يقام للعام السادس على التوالي بمدينة الطود بمحافظة الأقصر.

وأصر الشباب على ضرورة مواصلة طريقهم الخيري لدعم أول مستشفى لعلاج الأورام بالمجان في الصعيد، والتي قاموا بزيارتها خلال السنوات الماضية للمشاركة في هذا العمل الخيري المجاني.

واستقبل فريق العلاقات العامة بمستشفى شفاء الأورمان وفد الشباب الألماني خلال وصولهم لمبنى المستشفى، وجرى تنظيم جولة في الأقسام المختلفة بالمرحلتين الأولى والثانية داخل المستشفى، واستمعوا لشرح وافٍ من الأطباء، وخطط التوسعات وجلب أحدث الأجهزة من مختلف دول العالم بما فيها ألمانيا، لضمان تقديم أفضل خدمة مجانية لمرضى السرطان من محافظات "الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد".

وبعد جولتهم على أقسام المستشفى تقدم وفد الشباب الألماني بمبلغ مالي جمعوه فيما بينهم وأصدقاؤهم من دولتهم لتخصيصه لصالح المستشفى، وشاركوا فريق العمل بالمستشفى في زراعة 50 شجرة حول قسم علاج سرطان الأطفال.

ومن جانبه صرح محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بأن تلك الزيارات المتكررة لدعم مستشفي شفاء الأورمان بالأقصر من الأجانب الذين يحبون مصر، مناشداً المحبين للعمل الخيري بأن يحذو حذو الشباب الألمان وكافة الأفواج الأجنبية التي تقدم الدعم المتواصل لهذا الصرح الطبي الخيري في جنوب الصعيد.

إعلان

إعلان

إعلان