إعلان

انطلاق منافسات المرحلة الأولى لبطولة كأس مصر للسباحة في المياه المفتوحة (صور)

04:21 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

انطلقت منافسات المرحلة الأولى من منافسات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة، اليوم الثلاثاء، والتي تقام بالإسكندرية في الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر الجاري لجميع المراحل العمرية.

وأسفرت النتيجة الإجمالية لمرحلة المنافسات تحت 11 سنة أولاد وبنات، عن فوز نادي القناة بالمركز الأول بعد حصوله على 532 نقطة، تلاه النادي الرياضي البحري في المركز الثاني وحصل على 383 نقطة، ثم نادي سموحة في المركز الثالث برصيد 348 نقطة، وجاء النادي الأوليمبي في المركز الرابع برصيد 277 نقطة.

وعن نتائج سباق 1 كم أولاد مرحلة 11 سنة، أسفرت عن فوز السباح أحمد أشرف علي من نادي الاتحاد السكندري بالمركز الأول، تلاه في المركز الثاني حمزة محمد زكريا لاعب نادي القناة الرياضي، وحصل إبراهيم أحمد فتحي، لاعب نادي القناة الرياضي على المركز الثالث، ثم السباح عمر خالد محمد في المركز الرابع .

وفي سباق 1 كم بنات مرحلة 11 سنة، أسفرت نتائج المرحلة الأولى عن فوز ثلاث لاعبات من نادي القناة الرياضي بالمراكز الثلاثة الأولى، كلًا من السباحة حبيبة محمد عيد بالمركز الأول، تلاها حبيبة أسامة في المركز الثانى، وملك أمجد عثمان في المركز الثالث، فيما حصلت السباحة حبيبة أشرف مصطفى من النادي الرياضي البحري على المركز الرابع.

فى الوقت نفسه فاز فريق القناة بالمركز الأول في سباق التتابع 4×1كم مختلط سن 13 سنة، ويضم الفريق "ياسين محمد عبد الصادق، ريم أسامة فاروق، مازن تامر سليمان، فجر أسامة فاروق "، بينما حصل فريق النادى الأوليمبي على المركز الثاني، ويضم الفريق كل من محمد عصام محمد، ندى شريف محمد، فرح خالد أحمد، محمد سامى أحمد، فيما حصل فريق نادي سموحة على المركز الثالث ويضم الفريق محمد أحمد محمد، نورهان صابر حسني، جنا محمد الشحات، وأدهم حسام إبراهيم.

فيديو قد يعجبك: