إعلان

تطوير 31 قرية في بني سويف ضمن المبادرة الرئاسية

08:20 م الجمعة 13 سبتمبر 2019

المستشار هاني عبدالجابر

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بني سويف- حمدي سليمان:

قال المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، إنه جاري تطوير 31 قرية بالمحافظة ضمن المبادرة الرئاسية، التي تنفذها جمعية "الأورمان" وصندوق "تحيا مصر"، بالشراكة مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

ويمول صندوق تحيا مصر تطوير 17 قرية، والباقي تموله جمعية الأورمان، التي تشرف على تنفيذ المشروع بأكمله بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، وشركة المراسم الدولية.

وأوضح المحافظ، أن المشروع يتضمن تطوير 925 منزلًا بمتوسط 30 منزلًا في القرية الواحدة، موزعة بواقع 5 قرى بمركز الفشن، و4 قرى بمركز سمسطا، 9 قرى بمراكز إهناسيا، 3 قرى بمركز الواسطى، 6 قرى بمركز بني سويف، وقريتين بمركز ببا، وقريتين بمركز ناصر.

وتشمل أعمال إعمار المنازل المتهالكة، المحارات والدهانات وتركيب النجارة وعمل أسقف، وتركيب السيراميك والأرضيات لكل منزل والسباكة الداخلية بالأحواض وأطقم الحمام وتركيب الوصلات الكهرباء الداخلية.

لافتًا إلى أنه بالفعل تم الانتهاء "ضمن المبادرة " من إعادة تأهيل وإعمار 120 منزلًا في 4 قرى هي (الزموط بالفشن، عزبة محي بسمسطا، فرج منصور بإهناسيا، الصعايدة بالواسطى)، مؤكدًا أن العمل في باقي القرى يسير على حسب التوقيتات المحددة، وأن المحافظة تقوم بكافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع والذي يأتي بالتوازي مع الجهود الأخرى في المجال.

فيديو قد يعجبك: