إعلان

ضبط عصابة للاتجار في "الهيروين" بكفر الشيخ

09:11 م الخميس 12 سبتمبر 2019

ضبط عصابة للاتجار في "الهيروين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عصابة مكونة من 3 أشخاص، تخصصت في الإتجار بالهيروين.

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بضبط وحدة مباحث القسم "ج.م"، 37 سنة، سائق، و"ت.م"، 41 سنة، فران، و"م.س"، 23 سنة، عاطل، ويقيمون بدائرة القسم، وفي حيازتهم كميات من مخدر الهيروين.

البداية كانت بمعلومات وردت للرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، بقيام المتهمين بتكوين عصابة فيما بينهم، للاتجار في مخدر الهيروين، والترويج على عملائهم من مدمني المخدرات بنطاق دائرة القسم.

وجه اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، بتكثيف التحريات حول نشاط المتهمين الإجرامي، فيما توصلت الجهود إلى حقيقة ما ورد من معلومات.

جرى القاء القبض على المتهمين، عقب صدور إذن من النيابة العامة، وفي حيازتهم 182 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي 1230 جنيه، و3 هواتف محمولة، وسلاح أبيض، وجرى اقتيادهم إلى قسم شرطة بندر دسوق.

بمواجهتهم بالتحريات أقروا بصحتها، كما أقروا بحيازتهم المضبوطات بغرض الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسلاح الأبيض بغرض الدفاع عن النفس.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8589 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: