• منافذ ثابتة ومتحركة.. الإسكندرية تستعد للعام الدراسي الجديد

    04:01 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
    منافذ ثابتة ومتحركة.. الإسكندرية تستعد للعام الدراسي الجديد

    معرض أهلاً مدارس

    الإسكندرية – محمد البدري:

    أعلن المهندس محمود القلش، مدير مركز الإعلام بمديرية التموين والتجارية الداخلية بالإسكندرية، استعدادات المديرية لاستقبال العام الدراسي الجديد، من خلال تنظيم معارض "أهلا مدارس" والتي تضم 23 منفذا ثابتًا ومتحركًا لبيع المستلزمات المدرسية بمختلف أنحاء المحافظة.

    وقال "القلش" في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه جرى إقامة 3 معارض رئيسية بالإسكندرية، في إطار مبادرة "كلنا واحد" بالميادين الرئيسية للمحافظة وهي ميدان "محطة مصر، والمنشية" ومول محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر، بالإضافة إلى 15 سرادقا بأنحاء المحافظة، لافتا إلى وجود 5 سيارات متنقلة تجوب أنحاء الإسكندرية.

    و أشار القلش، إلى أن المعارض توفر العديد من مستلزمات المدارس مثل الزي المدرسي والمنتجات الورقية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% عن مثيلاتها بالأسواق، على أن تستمر المعارض في تقديم خدماتها حتى نهاية سبتمبر الجاري.

    وأوضح مدير مركز الإعلام بتموين الإسكندرية، استمرار المعارض لمدة شهر كامل، مشيرًا إلى أن محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، شدد على ضرورة مراقبة الأسواق ومتابعة المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي، والتأكد من حقيقة التخفيضات المطروحة خلاله لحماية المستهلك من أي تلاعب في التخفيضات، ولزيادة الرواج الاقتصادي بالإسكندرية وتحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان