إعلان

"طمن قلبك".. الأورمان تطلق مبادرة لعلاج مرضى القلب بسوهاج

12:19 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2019

الأورمان تطلق مبادرة لعلاج مرضى القلب بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

أطلقت جمعية الأورمان مبادرة "طمن قلبك" لدعم علاج مرضى القلب غير القادرين بجميع مراكز محافظة سوهاج، عبر تنظيم سلسلة من القوافل الطبية الموسعة، وإجراء جراحات القلب المفتوح والقسطرة العلاجية بالمجان.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، إن مبادرة "طمن قلبك" التي أطلقتها الجمعية، تأتى استكمالاً لما تقوم به الأورمان منذ سنوات في دعم وعلاج مرضى القلب غير القادرين، وذلك من خلال دعمهم في الحصول على فرص علاج ذات جودة وبالمجان تماماً، نظراً لزيادة معدلات الإصابة بأمراض القلب وزيادة تكلفة العلاج، والتكلفة العالية لجراحات القلب والقسطرة العلاجية، ما يضاعف معاناة مرضى القلب غير القادرين من أهالى محافظة سوهاج.

وأضاف "شعبان" في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن مبادرة "طمن قلبك" تستهدف تقديم الخدمات الطبية لمرضى القلب غير القادرين من جميع الأعمار بالتعاون مع أكبر وأفضل المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال أمراض القلب في جميع مراكز المحافظة.

فيما قال يسري رمضان شلقامي، مدير مشروعات جمعية الأورمان بسوهاج، إن جمعية الأورمان نجحت حتى الآن في إجراء 1964 عملية قلب مفتوح وقسطرة قلب علاجية لغير القادرين فى محافظة سوهاج، من إجمالي 41 ألف و 415 عملية قلب بجميع محافظات الجمهورية بالمجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان