إعلان

المؤبد لسائق متهم بخطف سائحة واغتصابها في شرم الشيخ

06:18 م الأحد 01 سبتمبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، بالسجن المؤبد غيابيًا، على سائق ميكروباص، متهم بخطف أنثى واغتصابها تحت تهديد السلاح في منطقة نبق بشرم الشيخ، في القضية رقم 215 لسنة 2010 كلي جنوب سيناء.

وصدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدي خميس ومحمد وفيق وبحضور محمد عبدالله وكيل النيابة وسكرتارية عبدالرحمن عبدالعزيز.

وتعود وقائع القضية إلى 15 مايو عام 2010 بمدينة شرم الشيخ، عندما استقلت إحدى السائحات، إنجليزية الجنسية، تحمل جواز سفر 042585986 مقيمة في أحد فنادق منطقة نبق، سيارة ميكروباص، من أمام الفندق لشراء بعض متطلباتها، وأشهر السائق سلاحًا أبيضًا في وجه السائحة خلال السير، واغتصبها.

بعدها حررت السائحة محضر في قسم ثاني شرم الشيخ، وأكدت في أقوالها أنها جلست بجوار سائق أثناء استقلالها سيارة ميكروباص بيضاء اللون سياحة من أمام الفندق، وأثناء السير طلب السائق منها ممارسة الرذيلة معها فصرخت في وجهه وطلبت منه العودة للفندق، لكنه توجه بالسيارة إلى منطقة مظلمة، وأشهر سلاح أبيض في وجهها، وطرحها على كرسي السيارة، واغتصبها تحت التهديد، وتركها وفر مسرعًا.

وبالاستعلام من إدارة الفندق وتفريغ الكاميرات، تبين أن المتهم يدعى "علي أ." سائق، مقيم مركز الزقازيق محافظة الشرقية، مواليد 1984 ويعمل سائق ميكروباص سياحة في شرم الشيخ.

وتحرر المحضر رقم 3542 قسم ثان شرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك: