تناولت الكحول قبل السباحة.. تفاصيل مصرع عجوز غرقًا في كفر الشيخ

10:46 ص الجمعة 09 أغسطس 2019

انتشال جثة صورة ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقيت عجوز مصرعها غرقًا أثناء السباحة بنهر النيل فرع رشيد بناحية إحدى القرى التابعة لمركز فوه في كفر الشيخ، وذلك خلال زيارتها للقرية رفقة بعض الأشخاص.

إعلان

بدأت التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة فوه، بورود إشارة من مركز شرطة مطوبس إثر بلاغ من مستشفى خاص في مدينة مطوبس، بمصرع سيدة في العقد الخامس من العمر غرقًا بادعاء الغرق أثناء سباحتها في نهر النيل، فرع رشيد قبالة إحدى القرى دائرة مركز شرطة فوه.

انتقل النقيب رامي القرضاوي، معاون مباحث مركز شرطة مطوبس، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، إلى المستشفى، وتبين وجود "أ.ع"، و"ر.ا"، و"ع.ن"، رفقة جثة العجوز بالمستشفي، وبالفحص تبين أن المتوفية "هـ.ع"، 50 سنة، ربة منزل، وتقيم رفقة الأشخاص الثلاثة بمحافظة الإسكندرية.

وبسؤال مرافقي الحالة قرروا وفاتها غرقًا أثناء سباحتها في نهر النيل فرع رشيد قبالة ساحل قرية تابعة لمركز فوه، عقب تناولها الكحول أثناء جلوسها على شاطئ نهر النيل بساحل القرية.

وأسفرت تحريات الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، عن توجه المتوفية إلى قرية شمشيرة دائرة المركز، رفقة الأشخاص الثلاثة، قادمة من محافظة الإسكندرية، للقاء طليق ابنتها للحصول منه على بعض المستحقات المالية، وعقب إنهاء مهامها توجهت رفقة الأشخاص الثلاثة إلى شاطئ نهر النيل بالقرية.

وتبين من التحريات أنه أثناء جلوسها على شاطئ نهر النيل بالقرية تناولت كحول، كان في حيازتها، ورغبت في السباحة في نهر النيل فرع رشيد، ما أدى إلى مصرعها غرقًا أثناء سباحتها، وجرى انتشالها بمعرفة الأشخاص الثلاثة المرافقين لها وتوجهوا بها إلى المستشفى في مدينة مطوبس لقربه من مكان الواقعة.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة المستشفى، تبين وفاتها باسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2918 لسنة 2019 إداري مركز شرطة فوه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفية.

إعلان