إعلان

الذبح مجانًا لجميع الأضاحي بـ26 مجزرًا في الدقهلية

08:12 م الخميس 08 أغسطس 2019

الذبح مجانًا لجميع الأضاحي بـ26 مجزرًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أعلن الدكتور عبدالمنعم المنجي، وكيل مديرية الطب البيطري بالدقهلية، اليوم الخميس، توفير خدمة الذبح مجانًا لجميع الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالمجازر الحكومية للمحافظة والبالغ عددها 26 مجزرًا، تيسيرًا على المواطنين ولضمان سلامة الأضاحي والحفاظ على صحة المواطنين والبيئة.

وأكد "المنجي" فى تصريحات صحفية، أنه جرى التنسيق بين مديرية الطب البيطرى ومباحث التموين والجهات المعنية لتكثيف الحملات الرقابية على منافذ بيع وتداول اللحوم والدواجن ومنتجاتها لضمان توفير لحوم خالية من اَي مسببات مرضية قبل وأثناء احتفالات عيد الأضحى.

أاشار إلى أن المديرية انتهت من الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، وجرى التوجيه لأطباء المجازر باستمرار العمل طوال فترة العيد وإلغاء الراحات اعتبارًا من الأول من أغسطس وحتى آخر أيام العيد، كما تم تكثيف لجان مكافحة الكلاب الضالة بالشوارع وأماكن تجمع المواطنين خلال أيام العيد.

في السياق ذات شدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن بضرورة عدم انقطاع المياه والكهرباء ورفع المخلفات يوميًا وتزويد المجازر بعدد كاف من العمال، وتطهير أحواض الترسيب وصيانة الصرف الصحى بالمجازر، في الوقت الذي تم دعم المجازر بعدد كاف من الأطباء المدربين على العمل لمواجهة التزايد فى أعداد المذبوحات، وتوفير كافة مستلزمات المجازر.

فيديو قد يعجبك: