إعلان

محافظ الدقهلية: حدائق المنصورة جاهزة لاستقباال الزوار في عيد الأضحى

06:30 م الخميس 08 أغسطس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الخميس، إن جميع الحدائق بنطاق حي غرب وشرق المنصورة، جاهزة لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بعد الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال الزوار من كافة المراكز والمدن لقضاء إجازة العيد.

وشدد المحافظ على استمرار عمل إدارات الإشغالات والمرافق والنظافة والصيانة وغيرها، خلال أيام العيد لإزالة الإشغالات التي قد تعوق حركة المارة وتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة، والتنسيق الكامل مع قطاعات المرافق على مدار 24 ساعة لسرعة التجاوب الفوري مع أية أعطال.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على تواصل دائم مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن للإبلاغ عن أي طوارئ والتجاوب معها فورا.

من جانبه، أكد حسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، على جاهزية المنتزهات بالمنصورة وحدائق الأسرة والطفل والأندلس والمزودة بالألعاب الترفيهية، فضلًا عن الحدائق المفتوحة بطول شارعي قناة السويس والجيش والملاهي المتنقلة لاستقبال الزوار والأطفال والتأكد من نظافة المأكولات والمشروبات المعروضة فيها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأكد أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب، على الانتهاء من ترميم الأرصفة داخل حديقة شجرة الدر ومواصلة رفع كفاءة حديقة الزراعيين بشارع الجيش استعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث جرى قص وتهذيب الأشجار والحشائش، إلى جانب الرى الدائم للمسطحات الخضراء ورفع المخلفات من داخل أرجاء الحديقة.

فيديو قد يعجبك: