إعلان

"حق ريهام في رقبة مين؟".. القصة الكاملة لاتهام زوجة أب بتعذيب طفلة في القليوبية – صور

03:53 م الثلاثاء 06 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

على سرير بمستشفى بنها الجامعي، ترقد الطفلة ريهام، 4 سنوات. الكدمات التي تغطي جسدها، وتمنعها من الحركة. الآلام التي تعاني منها حولت الابتسامة على وجهها دموعًا. مأساة عاشتها الطفلة التي اتهم ذووها زوجة الأب بأنها أقامت لها حفلَ تعذيبٍ، تسبب في إصابتها بكسر مضاعف في 4 ضلوع وتورم بالوجه والجهاز التناسلي؛ انتقاما من أمها التي تنازلت عن حضانتها للأب.

الآلام النفسية التي تعاني منها الطفلة دفعتها للدخول في عزلة، حتى وهي وسط الجميع، حيث اعتادت إخفاء عينيها بذراعها الضئيل، حتى لا يراها أحد.

"مصراوي" انتقل إلى مستشفى بنها الجامعي، حيث ترقد الطفلة بقسم عناية القلب والصدر بالطابق الثالث، في حالة إعياء شديد، ترفض تناول الطعام أو الشراب، وبجوارها والدها الذي أصر على أن الطفلة تعرضت للإهمال لا أكثر من ذلك.

"أنا هطردها من البيت معرفتش تحافظ علي بنتي".. هكذا بدأ والد الطفلة البالغ من العمر 38 عامًا، ويعمل بائعًا متجولًا، حديثه لـ"مصراوي"، مشيرًا إلى أنه تزوج من "سحر. م" منذ عام ونصف، بعد طلاق زوجته الأولى التي تركت له طفلة وولدين.

موضحًا أنه يوم الحادث وفور عودته من عمله فوجئ بابنته "ريهام" مصابة بجروح وكدمات في جسدها، فذهب بها مسرعًا إلى مستشفى بنها الجامعي.

وتابع والد الطفلة: "سألت زوجتي عما حدث، فأخبرتني بأنها كانت تضع طعاما للطيور، وعند عودتها وجدت الطفلة وقد سقطت من أعلى السلم"، مشيرًا إلي أن ما حدث لا يتعدى كونه إهمالًا من قبل زوجته قائلًا: "هطلقها ومش هتعقد علي ذمتي".

وأضاف والد الطفلة أنه من المحتمل أن يكون شقيقاها اعتديا عليها، فدائما ما يضربانها، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

فيديو قد يعجبك: