"دعارة وقواد وجثة".. التفاصيل الكاملة لجريمة كوبري 10 بدمياط - صور

02:50 م الإثنين 05 أغسطس 2019

دمياط - محمد إبراهيم:

على مرأى ومسمع من الجميع، أقدم المتهم بقتل ربة منزل وإلقاء جثتها بإحدى ترع تفتيش السرو بدمياط على تمثيل جريمته، وسط تواجد الأهالي وأفراد الشرطة.

وتوجه المتهم، الاثنين، بصحبة قوة من مركز شرطة فارسكور إلى موقع الجريمة، بعدما تمكنت المباحث من حل لغز الجريمة في 48 ساعة.

صباح السبت الماضي، عثر الأهالي على جثة "ش. ق" في العقد الثالث من العمر، بإحدى ترع تفتيش السرو بالقرب من كوبري "10" بمركز فارسكور في دمياط، وأخطرت قوات الشرطة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى المركزي لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة فارسكور برئاسة المقدم محمد المليجي إلى مكان الواقعة، لسؤال شهود العيان والتعرف على ملابسات وظروف الحادث، وكشفت المعاينة الأولية للجثة وجود طعنات في أماكن متفرقة.

وضعت أجهزة الأمن نصب أعينها عددا من المشتبه بهم، وخلال عمليات البحث تبين أن المجني عليها تعمل في "الدعارة" رفقة أحد الشباب.

بتحديد هويته، واستئذان النيابة العامة، ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وتبين أنه "عوض. ب"، 38 عامًا، سائق "توك توك" ويقيم في الرحامنة بمركز فارسكور.

وكشفت التحقيقات أن الأخير سهل للمجني عليها ممارسة أعمال الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، وتركته خلال الفترة الأخيرة، وذهبت للعمل مع قواد آخر، عندها قرر قتلها بدافع الانتقام.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق إنها كانت تقيم علاقات مشبوهة مع الشباب عن طريقه، وتركته، للعمل مع آخر، فقرر استدراجها إلى مكان مهجور، وهناك انهال عليها بالضرب وطعنها في أماكن متفرقة، ثم ألقى بجثتها في المصرف.

وشهدت عزبة 10، اليوم، تمثيل جريمة القتل، ونقل الجثمان حتى موقع العثور عليه، بحضور ممثل النيابة العامة، والذي أمر بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

إعلان

إعلان