إعلان

إحالة العاملين في 5 مراكز شباب للتحقيق بالقليوبية

07:49 م السبت 31 أغسطس 2019

الدكتور محمود الصبروط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم السبت، إحالة العاملين في 5 مراكز شباب للتحقيق لغلقهم المراكز في أوقات العمل الرسمية.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة، رافقه فيها محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، لمتابعة بعض مراكز شباب المحافظة في إدارات طوخ، وشبين القناطر، وقليوب.

أسفرت نتيجة المتابعة عن إحالة العاملين في 5 مراكز للتحقيق نظرًا لغلقها في أوقات العمل الرسمية، وهي مراكز شباب "الدير التابع لإدارة شباب طوخ، منية شبين، والشوبك، والكوم الأحمر، وعرب صبيح" التابعين لإدارة شباب شبين القناطر.

كما أمر "الصبروط" بإحالة بعض العاملين بمركز شباب منطي التابع لإدارة شباب شبرا للتحقيق لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية.

وأوصت اللجنة بضرورة استغلال أحد صالات الألعاب غير المستغلة في مركز شباب كفر الشوبك، وفي مركز شباب كفر شبين، كما أوصت بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمديرية لسرعة البدء في العمل هدم وبناء سور المركز، كما تابعت اللجنة أعمال الملعب بمركز شباب ميت نما التابعة لإدارة شباب شبرا الخيمة.

كما تابعت اللجنة مركز شباب عزبة الجندي التابع لإدارة شباب قليوب وأمرت بإحالة بعض العاملين للتحقيق لغيابهم عن العمل، وأوصت بضرورة استغلال المساحة غير المستغلة بجوار المقر الإداري للمركز، وفي مركز شباب الإصلاح الزراعي وجهت اللجنة بضرورة استغلال المساحة غير المستغلة بجوار سور المركز، كما جرى التأكيد على ضرورة الاهتمام بنظافة المركز وحديقة الأطفال به.

تأتي المتابعات المستمرة لمراكز الشباب بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، تأكيدًا على انضباط العاملين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان