إعلان

سيارته تحطمت ونجا من الموت بأعجوبة.. تفاصيل تعرض عمرو زكي لحادث في الساحل - صور

01:04 م الجمعة 30 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

لحظات صعبة عاشها عمرو زكي لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، بعد تحطم سيارته في حادث مروع، صباح اليوم الجمعة، أدى إلى إصابته بجروح متفرقة ونقل على إثرها إلى مستشفى العلمين المركزي.

نجم الزمالك والمنتخب السابق نجا بأعجوبة من الموت، حيث كان مستقلا سيارته في طريق الساحل الشمالي، وأثناء السير انحرفت سيارته عن مسارها لتصطدم بأحد جانبي الطريق بصورة أدت لتحطم سيارته وبدا أثر الحادث على واجهتها الأمامية بالكامل، وأصيب على إثرها بجروح وكدمات متفرقة.

ووفقا للصور المتداولة عن الحادث بادر عدد من المواطنين بتقديم المساعدة إلى عمرو زكي وإخراجه من السيارة، والتي بدا فيها في حالة إغماء إثر الاصطدام وظهرت آثار الدماء على جبهته نتيجة الحادث، حتى وصلت سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كان أوضح الدكتور محمد ظريف، مدير مستشفى العلمين المركزي، طبيعة إصابة عمرو زكي نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إثر تعرضه لحادث سيارة مروع صباح اليوم الجمعة، على طريق الساحل الشمالي.

وقال "ظريف" في تصريح صحفي لـ مصراوي، إن لاعب الزمالك السابق وصل إلى المستشفى في تمام السادسة من صباح اليوم، إثر حادث مروري، يعاني من سحجات وكدمات متفرقة وجروح قطعية بالوجه والرأس.

وأضاف تبين من الفحص إصابته بجرح في فروة الرأس بطول 10 سم، بالإضافة إلى جرح قطعي في الوجه، وجرى إسعافه مؤكدا استقرار حالته الصحية، وخروج اللاعب من المستشفى في تمام العاشرة صباحا، بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

فيما أكد مصدر طبي داخل مستشفى العلمين لـ مصراوي، أن اللاعب تلقى أوجه الرعاية الطبية من خلال إخصائي الجراحة، لافتا إلى أنه كان من المطلوب أن يبقى نجم الزمالك السابق في المستشفى لمدة 24 ساعة على الأقل، نتيجة إصابته بكدمة في منطقة الصدر، إلا أن زكي فضل الخروج بعد استقرار حالته.

وكان تعرض عمرو زكي، لاعب المنتخب والزمالك السابق، لحادث سيارة مروع صباح اليوم الجمعة على طريق الساحل الشمالي.

فيديو قد يعجبك: