إعلان

"عايزين نشوف ماما".. قصة عجوز اعتدى على طفلتيه في بني سويف

08:21 م الخميس 29 أغسطس 2019

مستشفى الواسطى المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – حمدي سليمان:
عادة ما يصبح الأطفال هم الضحية الأولى التي تكتوي بنار الخلافات بين الوالدين، خاصة إذا أبدوا أي تعاطف مع أحدهما أمام الأخر، كما حدث في محافظة بني سويف حين أقدم أب تجاوز بداية عقده السادس، على الاعتداء على طفلتيه بسبب رغبتهما في رؤية أمهما التي تركت المنزل.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعد نشوب خلافات داخل منزل الأسرة الصغيرة في قرية تابعة لمركز الواسطى، تركت على إثره الأم عش الزوجية إلى منزل أهلها، وخلفها تركت الطفلتين "دينا" بنت الـ15 عشر ربيعًا، وشقيقتها التي أكلمت عامها الثاني عشر.

الحنين إلى الأم لم يتوقف لدى الطفلتين، مع مرور الوقت، ما جعل مطالبتهما برؤيتها تتردد على مسامع الأب بشكل مستمر ومتزايد على مدار شهرين هما مدة غياب الأم عن طفلتيها.
لم يتحمل الأب طلبات الطفلتين المتكررة برؤية أمهما، فحاول نهرهما مرة، وتعنيفهما مرات، حتى وصل به الأمر إلى تقييد الطفلتين والاعتداء عليهما بالضرب، ومع الضغط الذي يتعرض له لم يشعر بنفسه إلا وقد أصاب الفتاتين بجروح في الظهر وكدمات في الثديين وجروح قطعية بالقدمين.

مستشفى الواسطى المركزي، كان الخطوة الطبيعية التالية أمام الطفلتين لعلاج آثار الضرب والاعتداء، لتبلغ إدارة المستشفى مأمور مركز شرطة الواسطى، بوصول المصابتين، مع تقرير بحالتهما.
قوات الأمن تحفظت على والد الطفلتين وحررت ضده محضر تعدي عليهما، أحيل للنيابة العامة في بني سويف، لتقرر اليوم الخميس، حبس الأب، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بتقييد طفلتيه بسلسة حديدية والاعتداء عليهما بالضرب المبرح وإحداث إصابات بهما، لرفضه مطالبتهما بالتوجه لرؤية والدتهما التي تركت منزلهم بسبب خلافات زوجية.

فيديو قد يعجبك: