مصرع المتهم بقتل تاجر مخدرات ببنها في تبادل لإطلاق النار بالإسكندرية

02:38 م الثلاثاء 27 أغسطس 2019
مصرع المتهم بقتل تاجر مخدرات ببنها في تبادل لإطلاق النار بالإسكندرية

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أن المتهم بقتل تاجر مخدرات بقرية ميت العطار التابعة لمركز بنها، لقي مصرعه أمس الاثنين، في تبادل لإطلاق النيران مع رجال الشرطة بالإسكندرية، أثناء مداهمة مكان اختبائه لضبطه بناءً على قرار النيابة العامة.

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل واشتعال النيران في منزل بقرية ميت العطار، وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز بنها إلى المكان، وتمت السيطرة على الموقف.

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين طرف أول "فتحي.ح.ط" مسجل شقي خطر مخدرات وطرف ثان "محمد .أ.ج" لقي مصرعه قتلًا إثر تعرضه لطلق ناري بسبب خلافات على تجارة المخدرات.

وعقب إطلاق النار حضر أهالي الطرف الثاني "القتيل" وأطلقوا أعيرة نارية بكثافة واشعلوا النيران بمنزل الطرف الأول، وفرضت أجهزة الأمن سيطرتها على الوضع، وعينت لخدمات اللازمة لمتابعة الحالة الأمنية .

تولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بتحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وسرعة ضبط وإحضار المتهم الذي لقي مصرعه أمس.

إعلان

إعلان