"تضامن أسوان": وفاة حاجة أسوانية في المسجد الحرام.. والحجاج يعودون الأربعاء المقبل

06:44 م الجمعة 23 أغسطس 2019
 "تضامن أسوان": وفاة حاجة أسوانية في المسجد الحرام.. والحجاج يعودون الأربعاء المقبل

حجاج بيت الله الحرام - أرشيفية

أسوان– إيهاب عمران:

أعلن اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم الجمعة، الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة لدفن الحاجة "صبرية حسين حامد شريف" 74 سنة، في مدافن الشرائع بمكة المكرمة، التي لاقت ربها صباح اليوم، أثناء دخولها المسجد الحرام لأداء صلاة الجمعة.

وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في أسوان، الأحمدي الوكيل، إن الحاجة "صبرية" أدت مناسك الحج ضمن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية، وهي من مركز دراو، مضيفًا أن البعثة الإشرافية المرافقة التابعة للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، أنهت كافة الإجراءات المطلوبة.

لافتًا إلى أن جميع حجاج محافظة أسوان بخير، وجاري تفويجهم إلى المدينة المنورة، موضحًا أن رحلة عودتهم ستكون من خلال الطيران على الرحلة رقم 6336 التي ستصل الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء المقبل 28 أغسطس الجاري، إلى مطار أسوان الدولي.

وقال الأحمدي إنه سيتم تجهيز 5 أتوبيسات سياحية لاستقبال الحجاج بمطار أسوان الدولي، منهم عدد 2 أتوبيس سينقلوا الحجاج إلى مركز إدفو إحدهما على الطريق الزراعي "أسوان - القاهرة" والثاني على الطريق الصحراوى الغربي "أسوان - القاهرة"، كما سيتم نقل حجاج مركزي كوم أمبو ودراو بأتوبيس على الطريق الزراعي، فيما سيتم نقل حجاج مركز ومدينة أسوان من خلال عدد 2 أتوبيس.

إعلان

إعلان