• رغم تنازل أسرة الشاب.. حبس 5 متهمين بالاعتداء على معاق ذهنيًا في الشرقية

    02:45 م الخميس 22 أغسطس 2019
    رغم تنازل أسرة الشاب.. حبس 5 متهمين بالاعتداء على معاق ذهنيًا في الشرقية

    المتهمين

    الشرقية – فاطمة الديب:

    شهدت واقعة اتهام 6 شباب بالاعتداء على معاق ذهنيًا، داخل صالون حلاقة في قرية إبراش التابعة لمركز مشتول السوق، تطورات جديدة عقب تنازل أسرة المجني عليه عن البلاغ.

    وقررت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، حبس 5 شباب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل آخر.

    كان أهالي المتهمين تجمهروا أمام سراي النيابة العامة، وحاولوا توسيط رجال من كبار القرية وعضو مجلس نواب سابق لمحاولة الصلح مع أسرة الشاب المجني عليه، والذين تنازلوا عن المحضر أمس، قبل أن تقرر النيابة حبس 5 من المتهمين، وإخلاء سبيل السادس لعدم تورطه في الواقعة.

    وفي السياق أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، بتشميع صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة.

    كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بتداول مقطع فيديو لمجموعة شباب يعتدون على معاق ذهنيًا داخل صالون حلاقة يحمل اسم "شريف" بالقرية.

    وتبين أن مرتكبي الواقعة 6 شباب من القرية، جرى ضبطهم والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبس 5 منهم على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل أحدهم "ميكانيكي" يُدعى "حسام.م" لعدم تورطه، مع عرض المجني عليه على الطب الشرعي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان