إعلان

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

02:22 م الخميس 22 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قاد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بشرق مدينة كفر الشيخ، وذلك في إطار استراتيجية المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف التعديات عليها واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

وقرر محافظ كفر الشيخ، مصادرة المعدات ومواد البناء المستخدمة في التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وحرم نهر النيل، وبيعها في مزاد علني طبقًا لأحكام القانون، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد المخالفين في البناء، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمحاربة الفساد وردع المخالفين والحفاظ على هيبة الدولة.

وشهدت الحملة التي قادها محافظ كفر الشيخ، تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات حتى سطح الأرض على مساحة 350 مترًا بشرق مدينة كفر الشيخ، مؤكدًا أن الإزالة مستمرة لحماية الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، من أجل القضاء على الظاهرة.

وقال محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إنه في ظل الحفاظ على الرقعة الزراعية جرى تكليف الوحدات المحلية ومديرية الزراعة بحماية الأراضي الزراعية وسرعة التحرك لوقف أي تعديات وإزالتها في المهد، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، ولا تهاون في محاسبة المقصرين في أداء عملهم.

فيديو قد يعجبك: