إعلان

صديقه طمع في الفلوس.. كشف غموض مقتل موظف في الإسكندرية

12:12 م الخميس 22 أغسطس 2019

جثة -أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض واقعة مقتل مندوب بإحدى شركات النقل بمنطقة محرم بك، والاستيلاء منه على مبالغ مالية تزيد على مليون جنيه.

بداية ظهور تفاصيل الواقعة جاءت عندما تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا من إحدى السيدات، مقيمة بقسم شرطة الجمرك، تفيد بغياب زوجها "مندوب بإحدى شركات النقل، أثناء توجهه للعمل.

وأضافت الزوجة في المحضر أن زوجها كان في طريقه لمقابلة أحد الأشخاص، عامل بشركة خاصة، مُقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك.

وجه اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده وقوف الأخير وراء ارتكاب الواقعة، وألقي القبض عليه.

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه استدرج المجني عليه للشقة محل إقامته بدائرة القسم بزعم تغيير عملات أجنبية بأخرى وطنية.

وأضاف المتهم أنه أثناء محاولته مغافلة المجني عليه والاستيلاء على ما في حيازته من مبالغ مالية، حدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها بالاعتداء عليه مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

وأشار المتهم إلى أنه استولى على ما في حيازته من مبالغ مالية، وقام عقب ذلك بنقل جثته إلى الشقة المقابلة لشقته "تحت الإنشاء"، وإخفاء المبالغ المالية المستولى عليها بها.

وباستهداف قوات الشرطة الشقة المشار إليها عثر على جثة المجني عليه ومبالغ مالية قدرها "495 ألف جنيه مصري، 1200 يورو، 300 دولار، 300 دينار كويتي، 1700 درهم إماراتي، 5400 ريال سعودي" وجواز سفر وبعض الأوراق الخاصة بالمجني عليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: