• بالصور- ناشئو الاتحاد يحصدون المركز الأول في بطولة الإسكندرية للسباحة

    07:02 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

    الإسكندرية – محمد البدري:

    فاز فريق نادي الاتحاد السكندري للناشئين، اليوم الأربعاء، ببطولة الإسكندرية للسباحة بالزعانف، والتي أقيمت بالمركز الأوليمبي في سموحة خلال الفترة من 19 إلى 26 أغسطس الجاري.

    وحل فريق النادي الأوليمبي وصيفًا بعد حصوله على المركز الثاني، فيما نجح فريق البيطاش في الفوز إلى المركز الثالث.

    من جانبه قال اللواء عبد السلام محمد، رئيس منطقة الإسكندرية للسباحة إن البطولة شهدت منافسات قوية بين مختلف الأندية حيث شارك في هذه المرحلة 20 ناديًا من مختلف أنحاء المحافظة.

    وأضاف "محمد" في تصريح صحفي اليوم، أن البطولات التي تقام في الإسكندرية للسباحة بالزعانف، تعد من البطولات التابعة للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ والتي كانت سببًا في اكتشاف العديد من الأبطال الجدد وتأهل بعضهم لتمثيل مصر في بطولات دولية وصلت إلى تحقيق مصر مراكز متقدمة.

    يذكر أن المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف حصل على ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم للغوص والإنقاذ التي استضافتها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 28 يوليو حتى الرابع من أغسطس الجاري، وذلك بعد 4 أعوام من تحقيق آخر ميدالية للمنتخب في بطولة العالم عام 2014.

    وحصل السباح المصري مازن السيد علي الميدالية البرونزية في سباق 6 كيلو متر، فردى ناشئين، فيما حصل منتخب روسيا على المركز الأول ومنتخب كولومبيا على المركز الثاني في ذات المنافسة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان