إعلان

أول تعليق من أسرة المعاق ذهنيًا في الشرقية: "ابننا غلبان ومش هنسيب حقه"

01:17 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

الاعتداء على معاق ذهنيًا بالشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

"مش هنسيب حق ابننا".. بهذه الكلمات لخص أفراد أسرة الشاب "مصطفى" الذي تعرض للاعتداء من 6 شباب داخل صالون حلاقة بكفر "إبراش" بمشتول السوق بالشرقية، موقفهم تجاه المتهمين.

"غلبان وفي حالة، ولا حول له ولا قوة" قالتها والدة مصطفى لـ"مصراوي"، لافتةً إلى أن الله رزقها بأربعة أبناء: "محمد ابني الكبير أبكم، ومصطفى على قد حاله، وأحمد شغال حداد، وبنت واحدة اسمها أسماء".

وتابعت الأم: "ابني طول عمره في حاله ومش بيعرف الأذى علشان يحصل فيه دا كله، وربنا فوق الكل وهو معانا ناخد حقنا".

من جانبه، قال "أحمد رضا عبدالحميد" 20 سنة، حداد، شقيق المجني عليه "مصطفى"، إنه لن يتنازل عن حق شقيقه، مشيرًا إلى أن شقيقه لم يخبره بالفيديو، وفوجئ به متداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، بتشميع صالون حلاقة بقرية كفر "إبراش" التابع للمركز، وقطع المرافق عنه؛ وذلك بعدما شهد الصالون واقعة قيام 6 شباب بالتعدي على مريض نفسي داخله.

وأحالت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، المتهمين الـ6 إلى سراي النيابة العامة؛ للتحقيق معهم في اتهامهم بالتعدي على مريض نفسي داخل صالون حلاقة بقرية كفر "إبراش" التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بتداول مقطع فيديو لمجموعة شباب يعتدون على مريض نفسي داخل صالون حلاقة يحمل اسم "شريف" بقرية كفر "إبراش" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وتبين أن مرتكبي الواقعة 6 شباب من القرية، جرى ضبطهم والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: