إعلان

الأمن يحاصر "ميت العطار".. قتيل ومصاب ومعارك بالأسلحة بسبب تجارة المخدرات

12:55 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

حملة أمنية-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت قرية ميت العطار بمركز بنها بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، أحداث عنف، لقي خلالها عاطل حتفه قتلًا، فيما أصيب آخر في مشاجرة مع مسجل خطر، بسبب المخدرات.

وبدافع الانتقام، أقدم ذوي المجني عليهما، بمعاونة الأهالي، على إشعال النيران بمنزل المتهم، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب، ودفعت قوات الأمن بتشكيلات أمنية للسيطرة على الموقف، ومنع تجدد الاشتباكات.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات النجدة، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل ومصاب، واشتعال النيران في منزل بقرية ميت العطار.

انتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد محمدي مفتش المباحث، والمقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز بنها، وجرى السيطرة على الموقف والدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وكشفت التحريات والمعاينة أن مشاجرة نشبت بين طرف أول "فتحي. ح" الشهير بـ"سأتله" مسجل خطر مخدرات، وطرف تان "محمود. ج" مصاب بطلق ناري، و"محمد. أ" لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري، وتشاجر الطرفان بسبب الخلاف على تجارة المخدرات.

عقب ذلك حضر أهالي الطرف الثاني، وأطلقوا أعيرة نارية بكثافة تجاه منزل المتهم، وأشعلوا النيران به ثأرًا للمجني عليهم، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف.

جرى نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي، وتعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بالقرية ومنع تجدد الخلافات.

فيديو قد يعجبك: