إعلان

محافظ الشرقية يكرم بطلة العالم في الألعاب "البارالمبية" لرفع الأثقال

01:05 م الثلاثاء 20 أغسطس 2019

جانب من التكريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اللاعبة رحاب حمدي، ابنة قرية "كفر الحواط" التابعة لدائرة مركز ومدينة منيا القمح، والحاصلة على بطولة العالم "البارالمبية" في رفع الأثقال لذوي الهمم.

جاء ذلك على هامش فعاليات احتفالية تكريم أوائل الشهادات الثانوية العامة، والفنية، والأزهرية، والإعدادية، من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية، والتي أقامتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، في قصر ثقافة الزقازيق.

جاء ذلك بحضور الدكتورة ميرفت عسكر، القائمة بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، واللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، ووائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، وأعضاء مجلس النواب والجهات المعنية.

وأشار المحافظ، إلى أن الإنجاز يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليًا، مشيدًا بما حققته اللاعبة، والتي لم تمنعها الإعاقة من ممارسة الرياضة وآداء التدريبات الشاقة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات.

ونجحت "رحاب" في الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن 50 كيلو جرام، وذلك للعام الثالث على التوالي، في البطولة التي أقيمت بدولة كازاخستان، حيث منحها المحافظ شعار المحافظة وشهادة تقدير وجائزة مالية.

1

فيديو قد يعجبك: