إعلان

"قتلت مراتي ياباشا".. سائق يمزق جسد زوجته ويسلم نفسه للشرطة بالقليوبية

11:39 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2019

تعبيرية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

مزق سائق جسد زوجته، اليوم الثلاثاء، داخل شقتهما بالخصوص، بالقليوبية، إثر مشاجرة نشبت بينهما، على غرار ترك ابنته المنزل والذهاب للإقامة عند أسرة المجني عليها بمحافظة الشرقية، دون علمه.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بوصول "عوض. س. م"، 45 سنة، سائق، ومقيم الزرايب بالخصوص، سابق اتهامه في قضيه "قتل"، إلى مقر مركز شرطة الخصوص، وسلم نفسه لرجال الشرطة، واعترف بقيامه بقتل زوجته "مروة. ا. ا"، ربة منزل، حيث طعنها بسلاح أبيض "سكين" طعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة بين يديه.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الجريمة، وبالفحص تبين أن الشقة محل الواقعة تقع في الطابق السادس، وعثر بداخلها على جثة القتيلة مسجاه على ظهرها بغرفة النوم، وبمناظرتها تبين وجود طعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال المتهم أكد نشوب مشادة كلامية بينه والمجني عليها إثر قيام ابنتهما "هـ" طالبة بالصف الثاني الثانوي بترك المنزل دون علمه وتواجدها لدى أسرة والدتها، بمحافظة الشرقية.

وأضاف المتهم، أن المشادة تحولت إلى مشاجرة، وتطور الأمر إلى إحضاره سكين من المطبخ، وطعن زوجته بها، محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

حرر محضر بالواقعة رقم 4684 إداري قسم الخصوص لسنة 2019، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات شمال بنها بحبس المتهم 4 أيام، والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: