• ضربته حتى الموت.. 4 سبتمبر أولى جلسات محاكمة قاتلة زوجها في كفر الشيخ

    10:51 م الإثنين 19 أغسطس 2019
     ضربته حتى الموت.. 4 سبتمبر أولى جلسات محاكمة قاتلة زوجها في كفر الشيخ

    ارشيفية

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    حددت محكمة استئناف طنطا جلسة يوم الأربعاء 4 سبتمبر المقبل لمحاكمة سيدة في العقد الخامس من عمرها، على خلفية اتهامها بقتل زوجها عمدًا في مدينة دسوق بكفر الشيخ، أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ.

    وتضم الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، رئيس المحكمة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 6334 لسنة 2019 جنايات قسم دسوق، والمقيدة برقم 1329 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

    الجدير بالذكر أن المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهمة "م.ع"، 52 سنة، أخصائية اجتماعية بإدارة دسوق التعليمية، وتقيم بمدينة دسوق، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامها بأنها في يوم 1 / 3 / 2019، بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، ضربت المجني عليه زوجها "ك.ع"، عمدًا، بسبب نشوب مشادة كلامية بينهما حال تواجدهما بمسكنهما.

    وكشف أمر إحالة المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المتهمة لمحكمة جنايات كفر الشيخ، عن كون المشادة احتدت إلى أن تعدت المتهمة على زوجها ضربًا بالأيدي رغم كونها على دراية مسبقة بحالته المرضية وأنه يعاني من أمراض الشيخوخة وضغط الدم والشرايين فأحدثت به الإصابات الموصوفة بأقوال مفتش الصحة بالتحقيقات فسقط المجني عليه صريعًا ولم تقصد من ذلك قتله ولكن الضرب أفضى إلى موته.

    وتبين من تقرير مفتش الصحة بإدارة دسوق الصحية الدكتور أسامة محمد الملا، ضمن أوراق القضية، أنه بمناظرة عموم جسد المتوفي المذكور عدا مناطق العورة تبين وجود أثر إصابة "عضة" بالذراع الأيسر تحت الإبط صغيرة وجرح صغير أعلى الفخذ الأيمن من الخلف وكدمة في الفخذ الأيمن من الأمام أسفل عظمة الحوض ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأن سبب الوفاة راجع إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب ناتج عن توقف عضلة القلب والتنفس.

    إعلان

    إعلان

    إعلان