بتهمة الإتجار في النقد الأجنبي.. ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بالدقهلية

08:01 م الإثنين 19 أغسطس 2019
بتهمة الإتجار في النقد الأجنبي.. ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بالدقهلية

صورة تعبيرية

الدقهلية - رامي محمود:

ألقي ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال لعامه بالدقهلية، القبض علي صاحب مكتب استيراد وتصدير في قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد لاتجاره بالنقد الأجنبي خارج المصارف والقنوات الشرعية.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية، وأكدتها التحريات السرية بقيام "عبد الرازق.و.ع"، 40 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم بقرية ميت فارس، التابعة لمركز بنى عبيد، بالاتجار في النقد الأجنبي بسعر السوق السوداء.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة من ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بقيادة المقدم أحمد النجار، رئيس القسم، من ضبط المتهم أثناء تواجده بنطاق مركز دكرنس أثناء مقابلة أحد العملاء وفي حيازته 188750 ريال سعودي و44200 درهم إماراتي و10000 جنيه مصري وهاتف محمول وآلة حاسبة.

بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وأن المبالغ المالية في حيازته من حصيلة تجارته في النقد الأجنبي بطريقة غير مشروعة.

جرى التحفظ على المضبوطات تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

إعلان

إعلان

إعلان