إعلان

ضبط عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات البخارية بالشرقية

02:43 م الإثنين 19 أغسطس 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الاثنين، من ضبط عاطلين؛ على خلفية اتهامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الدراجات البخارية من المواطنين بمحافظتي الشرقية والإسماعيلية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، بورود عدة بلاغات من المواطنين بسرقة دراجاتهم البخارية الخاصة من أسفل منازلهم بدائرة مركز شرطة فاقوس.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد فاضل، رئيس المباحث، بإشراف العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائي بالشرقية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الوقائع كلًا من: "وليد.أ.ص.م" وشهرته "وليد الأسود" 28 سنة، سبق اتهامه في عددة قضايا سرقة بالإكراه وإتجار في المواد المُخدرة، و"محمد. س. م"، سبق اتهامه في قضايا سرقة بالإكراه، عاطلين، مُقيمان بدائرة مركز شرطة فاقوس، حيث تبين قيامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الدراجات البخارية من أسفل المنازل.

وتبين ارتكابهما 10 وقائع سرقة بمراكز "الحسينية، وقسم ثانٍ الزقازيق، والصالحية، وفاقوس، والقنطرة غرب، والإسماعيلية.

جرى ضبطهما وبحوزتهما فرد خرطوش، وأرشدا عن 10 دراجات بخارية مُبلغ بسرقتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: