• الغيرة القاتلة بين الأختين.. "دينا" ذبحت شقيقتها الصغرى وألقت جثتها في "العشة"

    03:07 م الأحد 18 أغسطس 2019
    الغيرة القاتلة بين الأختين.. "دينا" ذبحت شقيقتها الصغرى وألقت جثتها في "العشة"

    جثة

    الدقهلية - رامي محمود:

    تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الستاموني في الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، من كشف غموض العثور على طفلة مذبوحة وملقاة داخل عشة في قرية بدائرة المركز.

    البداية كانت بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا للعقيد أحمد الحسيني، مأمور مركز شرطة الستاموني من أهالي قرية تابعة للمركز بالعثور على طفلة مذبوحة داخل إحدى العشش القريبة من منزلها.

    انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد احمد الجندي، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

    بالفحص تبين أن الجثة للطفلة "جنة.ع."، 5 سنوات، وبها آثار جرح ذبحي في الرقبة، وملقاة داخل عشة.

    بسؤال والد الضحية أكد أنه تركها في المنزل، وعندما عاد فوجئ باختفاء ابنته، وظل يبحث عنها مع الأهالي حتى عثروا عليها مذبوحة.

    وأشار والد المجني عليها أنه لا توجد ثمة خلافات بينه وبين أشخاص آخرين من المحتمل أن تكون دافعًا لارتكاب الواقعة.

    تحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة فانتقل عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس إلى مكان الحادث، لمناظرة جثة الطفلة، وقرر نقلها إلى مشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وتسليم جثة الطفلة لذويها عقب التشريح.

    كثف فريق البحث الجنائي من جهوده التي أسفرت عن تحديد هوية الجاني مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء الحادث "دينا"، 13 سنة، الشقيقة الكبرى للطفلة بدافع غيرتها من حب الأب للطفلة الصغرى.

    وتبين من التحريات أن "دينا" استدرجت شقيقتها الصغرى وذبحتها مستخدمة سلاح أبيض "سكين" وتخلصت من الجثة داخل إحدى العشش.

    بتقنين الإجراءات جرى ضبط الطفلة المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان