• التهمة شروع في القتل.. حبس المتهمين بحرق "محامي أبو كبير" في الشرقية

    02:16 م الأحد 18 أغسطس 2019
    التهمة شروع في القتل.. حبس المتهمين بحرق "محامي أبو كبير" في الشرقية

    تعبيرية

    الشرقية – فاطمة الديب:

    قررت نيابة أبو كبير العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، حبس طبيب بيطري وشقيقه وزوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بإشعال النيران في محامي، بعدما حاول فض مشاجرة بين أحدهم وجاره بقرية "طوخ" التابعة لدائرة المركز، حيث وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة الشروع في القتل.

    كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من أسرة "ناجي محمود" 45 سنة، محامي، مُقيم بقرية "طوخ" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، يتهمون فيه "علي.ا" طبيب بيطري، وشقيقه "عبده"، وزوجته، جيرانهم بالقرية، بسكب البنزين على المحامي وإشعال النيران فيه بعدما حاول فض مشاجرة بين أحدهم وأحد جيرانه بالقرية.

    أسفر الحادث عن إصابة المحامي بحروق من الدرجتين الثالثة والرابعة بالذراع الأيسر ومناطق بأنحاء متفرقة بالصدر والساق اليسرى، وجرى نقله على إثرها إلى مستشفى "ههيا للحروق".

    جرى ضبط المتهمين والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، حيث أفادوا بأنهم لم يقصدوا حرق المحامي أو إشعال النيران فيه، إلا أن النيابة العامة قررت حبسهم ووجهت لهم تهمة الشروع في القتل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان