إعلان

درجة واحدة غيرت ترتيبه.. رسميًا اعتماد "طالب طوخ" ضمن أوائل الثانوية العامة

02:18 م السبت 17 أغسطس 2019

طلاب الثانوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، قبول تظلم الطالب يوسف إيهاب تهامي بمدرسة الشهيد ملازم أول محمود دغش الثانوية ببلتان بإدارة طوخ التعليمية، على درجاته في الثانوية العامة لهذا العام، وتعديل ترتيبه على مستوى الجمهورية في مركز الثالث مكرر على الثانوية العامة، بعد حصوله على مجموع درجات 409 من 410 درجة، والأول على محافظة القليوبية في الشعبة العلمية قسم الرياضيات.

وقال عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إن لجنة النظام والمراقبة بقطاع شبرا الخيمة أخطرت بتعديل مجموع درجات الطالب التي حصل عليها في شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، ليصبح مجموع درجاته بعد التعديل 409 درجة بدلا من 408.

وأضاف، سلامة، في تصريحات صحفية اليوم، أن الإخطار تضمن إدراج الطالب ضمن أوائل الشعبة العلمية "رياضيات"، ليصبح ترتيبه في المركز الثالث المكرر على مستوى الجمهورية، طبقا لشرائح الدرجات تنفيذًا لموافقة الوزير وطبقا لنتيجة التظلم التي تقدم بها الطالب وتعديل درجاته بزيادة درجة واحدة.

وأوضح الطالب أن نتيجة التظلمات منحته درجة واحدة رفعت مجموعه إلى 409 درجة، وبذلك يستحق إدراجه في قائمة أوائل الجمهورية شعبة علمي رياضيات، مشيرًا إلى أن مجموعه الجديد يغير ترتيبه ليصبح الأول بعد أن كان ترتيبه السابع على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك: