"عشان ميعملش راجل".. ابنة محامي الشرقية تروي قصة إشعال بلطجية النار في جسده

12:05 م السبت 17 أغسطس 2019
"عشان ميعملش راجل".. ابنة محامي الشرقية تروي قصة إشعال بلطجية النار في جسده

المجني عليه

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت واقعة اتهام طبيب بيطري وشقيقه وزوجته؛ بإشعال النيران في جسد محامي بدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية، تطورات جديدة بعدما ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين.

وكشفت "مريم" ابنة "المحامي" المجني عليه، في الواقعة تفاصيل الحادث، وأكدت أن الواقعة بدأت عندما حاول بعض الأشخاص اضرام النار في منزل مجاور لمنزل والدها، إلا أنه حاول التدخل ومنعهم عن ذلك.

وأشارت ابنة المجني عليه إلى أن هؤلاء الأشخاص طلبوا من والدها الابتعاد عن مكان الحادث قائلين "ملكش دعوة وابعد علشان متتأذيش"، لافتة إلى أنهم وجهوا له السباب والشتائم.

وتابعت "مريم" أن والدها رفض ترك الأمر وحاول منعهم، فأقدمت سيدة كانت متواجدة رفقة هؤلاء الأشخاص على سكب مادة مساعدة على الاشتعال "بنزين" على جسد والدها، وأشعلوا فيه النار.

وأضافت ابنة المجني عليه، أن السيدة التي ألقت البنزين على جسد والدها قالت للبلطجية المرافقين لها، "ولعوا فيه عشان ميعملش راجل بعد كدا ويحاول ينقذ حد".

ولفتت "مريم" إلى أن الجناة بعد إشعال النار في جسد والدها تركوه، فألقى جسده فوق كومة من الرمال لإطفاء النار، وتجمع بعض الأهالي ألقوا عليه بطاطين لمساعدته ثم جرى نقل والدها إلى مستشفى ههيا للحروق، ومن المقرر أن يجري 4 عمليات جراحية.

الجدير بالذكر أن قوات مباحث مركز شرطة أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، ألقت اليوم السبت، القبض على طبيب بيطري وشقيقه وزوجته؛ على خلفية اتهامهم بإشعال النيران في محامي، بعدما حاول فض مشاجرة بين أحدهم وجاره بقرية "طوخ" التابع لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من أسرة "ناجي محمود" 45 سنة، محامي، مُقيم بقرية "طوخ" التابعة لدائرة مركز شرطة ابو كبير، يتهمون فيه كلًا من: "ع.ا.ل" طبيب بيطري، وشقيقه "ع"، وزوجته، جيرانهم بالقرية، بسكب البنزين على المحامي وإشعال النيران فيه بعدما حاول فض مشاجرة بين أحدهم وأحد جيرانه بالقرية.

أسفر الحادث عن إصابة المحامي بحروق من الدرجتين الثالثة والرابعة بالذراع الأيسر ومناطق بأنحاء متفرقة بالصدر والساق اليسرى، وجرى نقله على إثرها إلى مستشفى "ههيا للحروق".

فيما جرى التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.

إعلان

إعلان

إعلان