إعلان

حبس حداد متهم بتهشيم رأس زوجته بـ"مطرقة" في الإسكندرية

02:10 م الخميس 15 أغسطس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أمرت نيابة المنتزه ثان في الإسكندرية، بحبس حداد 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معه، على خلفية اتهامه بقتل زوجته عبر تهشيم رأسها، باستخدام "مطرقة" حديدية، داخل غرفة نومهما إثر مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات مالية.

واستمعت النيابة اليوم الخميس، لأقوال المتهم "أحمد. م. أ"، وقررت ندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة بمسرح الجريمة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، بتهشيم رجل رأس زوجته بـ"مطرقة".

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه ثان وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة تدعى "شيماء. أ. م"، ربة منزل، 29 عامًا، مسجاة على الأرض بغرفة نومها، ترتدي كامل ملابسها، وغارقة في دمائها.

وأكدت تحريات ضباط قسم شرطة المنتزه ثان، بأن مرتكب الواقعة الزوج ويدعى "أحمد. م. أ"، حداد، 31 عامًا.

وأضافت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين الزوجين بسبب خلافات مالية، تعدى على أثرها الزوج على زوجته بالضرب، وأثناء محاولتها الفرار من الشقة محل سكنهما جذبها من ملابسها وهشم رأسها باستخدام "مطرقة"، وفر هاربًا.

بعمل كمين جرى ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى المشرحة.

فيديو قد يعجبك: